الرئيسية » المرأة » هل ولدت ميشيل اوباما ذكراً ؟
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما

هل ولدت ميشيل اوباما ذكراً ؟

السيدة الأولى في امريكا سوف تقوم بإعلان صريح في نسخة الشهر المقبل من مجلة ‘OUT’ المخصصة لمثيلي الجنس. وخلال مقابلة مع NBC، تحدثت ميشيل اوباما عن هذه “القنبلة الاعلامية”، قائلة: “لا أستطيع أن أخوض في التفاصيل، ولكن هذا سيكون خطوة عملاقة للمجتمع المثلي. هذا سيحول وجهات نظر الناس في جميع أنحاء العالم، وفي المقام الأول حقوق الأفراد المتحولين جنسيا هي المعنية “.

وقد تركت هذه التصريحات الغامضة للسيدة ميشيل اوباما  الكثير من التساؤلات والاشاعات والمؤامرات.

ومباشرة بعد أن أدى اليمين تم نشر شائعات حول الحياة الجنسية للرئيس بارك اوباما وزوجته. وبسبب المكان التي اختارت الاعلان فيه، هناك الكثير من التقديرات بأمريكا بان ميشيل اوباما قد تعترف انها متحولة جنسيا وولدت ذكرا.

وقد افترضت عدة مصادر مختلفة أن ميشيل أوباما ، في الواقع، ولدت رجلا. في دراسات متعمقة من بنية الجسم لميشيل، ومقارنات مع إظهار اللياقة البدنية هناك العديد من التناقضات لجسم الأنثى المتوسط الامر الذي يقدم حججا مقنعة للسيدة أوباما على انها ولدت ذكرا. وقد تم نفي هذه الادعاءات من قبل الرئيس والسيدة الأولى، فضلا عن مسؤولين في البيت الأبيض. ومع ذلك، لا تزال الشائعات تتواصل.

وقد أعرب العديد من النشطاء المتحولين جنسيا دعمهم على التعلم من النشر المتوقع لمقابلة ميشيل أوباما التي تلوح في الأفق. ايرزا ليتفوت، رئيسة تحرير صحيفة “ترانسجيندير تايمز»، في مدينة لوس انجليس قالت: “هذا من شأنه أن يكون اعلان مهم جدا. لدينا اول سيدة أولى متحولة جنسيا؟ هذا هو ما يحتاجه المجتمع المتحول جنسيا أن تحدث ثورة في الطريقة التي ينظر الجمهور الينا بشكل عام “.

وانها انتهت قائلة: “كنا نظن أننا قد أنعمنا من أول الأسرة الرئاسية الأميركية الأفريقية؛ فمن المثير أن نفكر أننا قد نكون على حافة الاعلان ان أمتنا تشهد الزوج الاول لمثلي الجنس في المكتب البيضاوي. هناك الكثير من القضايا في بلدنا اليوم، ولكن وجود مثل هذه السيدة الأولى التقدمية ليست واحدة منها”.

عن كريمة محمود

كريمة محمود
كاتبة عربية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*