الرئيسية » ترفية » من هي نجمة الأفلام الإباحية اللبنانية الأصل التي يتوعدها “داعش” بالقتل ولماذا ؟!
تهديدات "داعش" بقتل نجمة الأفلام الإباحية ميا خليفة
تهديدات "داعش" بقتل نجمة الأفلام الإباحية ميا خليفة

من هي نجمة الأفلام الإباحية اللبنانية الأصل التي يتوعدها “داعش” بالقتل ولماذا ؟!

توعّد تنظيم “داعش” مؤخرا نجمة الأفلام الإباحية الأمريكية ميا خليفة ،اللبنانية الأصل.

ونشر “داعش” عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” صفحة تحمل اسم “اقتل ميا خليفة”، حملت هذه الصفحة رسالة مزعومة من  تنظيم “داعش”، مفادها “جئناك بالذبح… سنذبحك  انتظرينا”.

وتأتي تهديدات “داعش” بقتل نجمة الأفلام الإباحية، التي تعتبر بطلة الموقع الإباحي بورن هاب وتكتسح صدارة البحث العربي في لبنان ومصر والسعودية، بعد نشرها تغريدة مفادها “لو أنها المحطات الإخبارية بالشرق الأوسط تهتم بنفس القدر بتغطية العدالة والفقر والحروب كما تفعل بـ miakhalifa.

يُذكر أن “مايا خليفة”، تعتز كثيراً بأصولها اللبنانية، حيث كانت نشرت صوراً لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر فيها “تاتوهات” مكتوبة بالعربية، وتحتوي على عبارة مثل “كلنا للوطن العلي للعلم” وهي الجملة الأشهر في النشيد الوطني اللبناني.

وتبلغ النجمة الاولى للأفلام الإباحية 21 عاما، وحاصلة على بكالوريوس التاريخ بجامعة تكساس.

وكانت “مايا خليفة” ولدت في بيروت، وانتقلت مع عائلتها عام 2000 الى الولايات المتحدة، وغادرت المنزل عقب بلوغها سن الـ 18، كما هو رائج في الغرب، وتزوجت في فبراير 2011 من مواطن أمريكي وتعيش معه في ولاية فلوريدا، وانقطعت علاقتها مع العائلة منذ ذاك التاريخ تماماً.

جدير بالذكر أن عائلة ميا نشرت بيانا تأسف فيه عن تصرفات ابنتهم اللاخلاقية وكان مفاده كالتالى: “إننا ربما ندفع ضريبة الاغتراب والبعد من الوطن، حيث اولادنا يندمجون في المجتمعات التي لا تشبه بيئتنا وتقاليدنا وعادتنا، لذا نشدد على اننا براء من تصرفاتها التي لا تعكس لا ايمان عائلتها ولا تربيتها وجذورها اللبنانية الاصيلة، ونتمنى ان تعود عن ضالتها، فصورتها لا تشرف لا عائلتها الصغيرة ولا موطنها الأم لبنان”.

عن هشام ناجي

هشام ناجي
كاتب مقتطفات اخبارية من جميع اركان الشبكة العنكبوتية !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*