الرئيسية » لايف ستايل » حمى فتيات الإباحية ؟! “ديانا” الأردنية على خطى “ميا خليفة” اللبنانية !!!
تهديدات "داعش" بقتل نجمة الأفلام الإباحية ميا خليفة
تهديدات "داعش" بقتل نجمة الأفلام الإباحية ميا خليفة

حمى فتيات الإباحية ؟! “ديانا” الأردنية على خطى “ميا خليفة” اللبنانية !!!

هل أدى تصدر ممثلة الإباحية، ونجمة موقع “بورن هاب”، اللبنانية ميا خليفة، عناوين الصحف والمواقع الالكترونية مؤخرا إلى تصاعد حمى فتيات الـ الإباحية ”البورنو” ؟!

فقد نشرت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية مؤخرا مقابلة مع نجمة الإباحية مايا خليفة قالت خلالها: “مرمغت شرف أهلي في الوحل وأشعر بالذنب لأنني جررتهم إلى كل هذا الخجل، بحيث بات كل أصدقائهم يعرفونني بعدما تناولت كل وسائل الإعلام اللبنانية أخباري، لكن هذا لم يكن أبدأ في نيتي “.

نجمة الإباحية مايا خليفة

نجمة الإباحية مايا خليفة

وأقرت «مايا» أن بعض التعليقات كانت من الصعب قراءتها وقالت: «بعضهم قال لي إنني عار على بلدي ويجب أن أقتل نفسي». ولفتت الصحيفة إلى أن«مايا»، وضعت نفسها في مرمى النيران من خلال الوشوم المتعلقة بلبنان، وقالت إنها أرادت أن تظهر تضامنها مع آراء والدها السياسية بعد تفجير وقع في 2012″.

نجمة الإباحية ميا خليفة: "مرمغت شرف أهلي في الوحل"

نجمة الإباحية ميا خليفة: “مرمغت شرف أهلي في الوحل”

وبعد أن أثارت “ميا خليفة”، الأمريكية من أصول لبنانية، ضجة واسعة بمواقع التواصل الاجتماعى، والمنطقة العربية بأكملها، عقب تصنيفها كأكثر النجمات الإباحية شعبية، تلقت تهديدات بالقتل على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إذ جرى إعداد صفحة تحمل اسم “اقتل ميا خليفة”، حملت هذه الصفحة رسالة مزعومة من  تنظيم “داعش”، مفادها ” جئناك بالذبح… سنذبحك  انتظرينا “.

"ديانا" الأردنية على خطى "ميا خليفة" اللبنانية ؟!

“ديانا” الأردنية على خطى “ميا خليفة” اللبنانية ؟!

وتلقفت المواقع والمؤسسات الإعلامية أخبار “ميا” نظرا لجذبها العديد من القراء والفضوليين. وسعيا وراء شهرة مماثلة، سارت الممثلة الإباحية، ديانا جهاد أيوب، زعمت أنها من أصول أردنية، على خطى ميا خليفة.

وتلقب “ديانا” بـ “Allie JOrdan XXX” ، وهي أحدى أبرز نجمات أحد مواقع الإباحية العالمية.

 

 

عن هشام ناجي

هشام ناجي
كاتب مقتطفات اخبارية من جميع اركان الشبكة العنكبوتية !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*