الرئيسية » لايف ستايل » 19 ألف دولار سعر “موبايل أردوغان” !!!
"موبايل أردوغان" المطلي بالذهب والمرصع بالألماس
"موبايل أردوغان" المطلي بالذهب والمرصع بالألماس

19 ألف دولار سعر “موبايل أردوغان” !!!

شهدت أسواق الهواتف النقالة في تركيا مؤخرا طرح نسخة جديدة من هذا النوع من الهواتف تحمل اسم “موبايل أردوغان” المطلي بالذهب والمرصع بالألماس.

وتشمل النسخة الجديدة من “موبايل أردوغان” جهازي آيفون 6 والآيفون +6 المطليين بالذهب عيار 24 والمرصعين بأفضل أنواع الألماس في العالم في الأسواق.

وقامت شركة “Royal Tech Plating” ، المتواجدة في هونج كونج، بإعداد وتصنيع هذا التصميم الفخم من جهاز الموبايل بصورة خاصة وبأعداد محدودة؛ حيث إن الأطراف الجانبية والوجه الخلفي للموديل الموجود عليه صورة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مطلية بالذهب عيار 24. أما النجوم الموجودة حول الصورة من الألماس من درجة الجودة الأولى.

ولا يمكن أن تتسرب المياه أو تحدث خدوش بأي شكل من الأشكال حتى لو تم خدش الوجه الخلفي بفضل طلاء الذهب المصمم في شكل مصقول 5 ميكرونات.

واللافت أن هذا الموديل الذي ألحق بعلبة محتوياته الداخلية وحدة متكاملة مطلية بالذهب تم طلاء الإبرة التي يتم بها إخراج كارت الخط بها بالذهب أيضًا. كما تم الاهتمام بأدق التفاصيل مثل وضع قماشة تنظيف وشريط شاشة وغطاء سيليكون إلى جانب محتويات العلبة العادية مثل الشاحن وسمّاعات الأذن وما شابه ذلك من محتويات أخرى.

ويبلغ سعر “موبايل أردوغان”، الذي صُنّع منه 198 جهازا أي 99 جهازا من كل من آيفون 6 والآيفون 6 +، نحو 19 ألف دولار فقط. وإذا لم ترغبوا في وضع الألماس عليه فسيكون سعره عنئذ 9 آلاف دولار فقط.

عن هشام ناجي

هشام ناجي
كاتب مقتطفات اخبارية من جميع اركان الشبكة العنكبوتية !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*