الرئيسية » لايف ستايل » رئيس بلدية القدس الصهيوني يتباهى ب 800 دولار فاتورة غداء كيم كاردشيان !
كيم كاردشيان في القدس لتعميد ابنتها نورث وست
كيم كاردشيان في القدس لتعميد ابنتها نورث وست

رئيس بلدية القدس الصهيوني يتباهى ب 800 دولار فاتورة غداء كيم كاردشيان !

كعادة الشعب اليهودي المعروفة بالبخل والشح، نشر نير بركات، رئيس بلدية القدس المحتلة، فاتورة حساب غداء عارضة الأزياء العالمية الشهيرة كيم كاردشيان وزوجها كين وست في أحد المطاعم الفاخرة بالقدس المحتلة.

فاتورة حساب غداء كيم كاردشيان

فاتورة حساب غداء كيم كاردشيان

وذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، أن “بركات” أعطى فاتورة الحساب لمحرر الصحيفة لنشرها حيث بلغت الفاتورة 2430 شيكل، أي ما يعادل 800 دولار أمريكي، وهى فاتورة أربع أفراد حيث اصطحب بركات زوجته وشملت الفاتورة مأكولات بحرية ونبيذ ومشروبات غازية.

وأوضحت الصحيفة أن كيم وزوجها جلسا على منضدة متواضعة جدا في المطعم في ركن بسيط، مضيفة أن مطعم “دروع الملك داوود” هو من أفضل وأشهر المطاعم الفاخرة في القدس المحتلة.

كيم كاردشيان وزوجها ورئيس بلدية القدس وزوجته في أحد المطاعم بالقدس

كيم كاردشيان وزوجها ورئيس بلدية القدس وزوجته في أحد المطاعم بالقدس

وكانت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان، وزوجها مغنى الراب كاني وست، وشقيقة كيم، كلوى كاردشيان، قد وصلوا أمس إلى إسرائيل في زيارة خاطفة من أجل إجراء مراسم تعميد ابنتهما نورث وست، البالغة من العمر 22 شهرا، في كنيسة للأرمن تعود للقرن الثاني عشر في الحى القديم بمدينة القدس.

وذكرت تقارير اعلامية أن من المتوقع أن تذهب العائلة الأمريكية الشهيرة إلى الأردن بعد تعميد نورث وست في كاتدرائية سانت جيمس للأرمن في القدس الشرقية وهى كنيسة ملونة بالأزرق والأبيض شيدها فنانون من الأرمن في القرن الثامن عشر.

 

عن هشام ناجي

هشام ناجي
كاتب مقتطفات اخبارية من جميع اركان الشبكة العنكبوتية !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*