الرئيسية » الرياضة » قطر تدفع أموالا للعمال المهاجرين لحضور المباريات الرياضية !
قطر تدفع أموالا للعمال الأجانب كي يحضروا مختلف المباريات
قطر تدفع أموالا للعمال الأجانب كي يحضروا مختلف المباريات

قطر تدفع أموالا للعمال المهاجرين لحضور المباريات الرياضية !

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية أن قطر تدفع أموالا للعمال المهاجرين كي يتوجهوا لحضور معظم المباريات واللقاءات الرياضية التي تقام بهذه الدولة الخليجية في محاولة لإظهار نفسها كدولة بها أعداد كبير من هواة الرياضة ومشجعيها.

وذكرت الصحيفة نقلا عن تقرير أورده صحفي تابع لوكالة أنباء “أسوشيتد برس” أن الصحفي استطاع بالفعل أن يستقل احدى الحافلات التي تنقل الركاب لحضور نهائي بطولة قطر المفتوحة لكرة القدم الشاطئية.

وقال الصحفي إنه “شاهد ركاب الحافلة وهم يشتبكون مع بعضهم البعض للحصول على مزيد من الأموال”، مضيفا أنهم “عمال مهاجرون من أفريقيا وآسيا ودب بينهم الشجار للحصول على حفنة من الدولارات .. وأنه شاهد رجلا وهو يستخدم سوطا ضد العمال المتشاحنين في محاولة لفض الشجار فيما بينهم”.

كما ذكرت “ديلي ميل” نقلا عن التقرير أن السلطات القطرية تدفع أموالا للعمال الأجانب كي يحضروا مختلف مباريات كرة القدم والكرة الطائرة وكرة اليد حيث يرتدى هؤلاء العمال الجلباب وغطاء الرأس الأبيض المعروفين في هذه الدولة الخليجية كي يظهروا كمواطنين قطريين عاديين.

يذكر أن دولة قطر تستضيف بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، وهي البطولة الثانية والعشرون من بطولات كأس العالم لكرة القدم. كما وحصلت العاصمة القطرية الدوحة على حق استضافة بطولة العالم السابعة عشر لألعاب القوى والمقرر إقامتها عام 2019.

كما وقد أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم إقامة مباراة كأس السوبر التي ستجمع بين يوفنتوس بطل الدوري الموسم الماضي، ونابولي الفائز بلقب الكأس، في العاصمة القطرية الدوحة يوم 22 ديسمبر/كانون الأول الحالي.

عن هشام ناجي

هشام ناجي
كاتب مقتطفات اخبارية من جميع اركان الشبكة العنكبوتية !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*