الرئيسية » ترفية » فرقة موسيقية اردنية فلسطينية تهدد بدعوى قضائية ضد حزب نتنياهو !
"داعش" في الطريق الى القدس
"داعش" في الطريق الى القدس

فرقة موسيقية اردنية فلسطينية تهدد بدعوى قضائية ضد حزب نتنياهو !

هددت الفرقة الموسيقية ترابية باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الحزب الصهيوني الحاكم في دولة إسرئيل “الليكود” لاستخدام اغنية “غربة” خلال فيديو تم نشره في اسرائيل ضمن الحملة الانتخابية لهذا الحزب اليميني. ويعرض الشريط المذكور عناصر داعش في سيارة دفع رباعي، وهم يسألون عن الطريق إلى القدس، فيجيب سائق سيارة اسرائيلي “اتجه يسارا” وتنتهي الدعاية بجملة “اليسار يستسلم للإرهاب”.

وفي تصريح صادر عن ترابية عبر صفحتها بالفيسبوك، كتبت “هذه الدعاية من اليمين الصهيوني لمناكفة ما يسمّى باليسار الصهيوني، ومن أجل الدعاية الإنتخابية، ويتم فيها لصق فريق ترابية اليساري ب(تنظيم) داعش، وفيه اتهام صريح لترابية بالإرهاب من قبل العدو الصهيوني، الذي حسب الدعاية استسلم له اليسار الصهيوني.”

واضاف التصريح “نحن نرفض هذا الإعتداء على حقوق الملكية الفكرية، وتشويه سمعة ترابية ووضع أعضائها تحت الخطر واتهامهم بالإرهاب، كما نرفض جميع أشكال التعاون مع العدو الصهيوني (اليمين واليسار) والكيان الإستعماري الفاشي التوسّعي.”

وحسب صفحة الفيسبوك فان ترابية هي “فرقة يسارية عربية فلسطينية أردنية، مقرها في عمّان، تنادي بالحرية والإشتراكية، ترابية تدعو لحرية الشعب العربي والفقراء من كل الأديان في الوطن العربي والعالم، هي ضد التطرف الديني وحكم رأس المال، ضد الإمبريالية والإستعمار. ” ويضيف اعضاء الفرقة: “نحن نقف في صف واحد في مواجهة الصهيونية والإستعمار الإسرائيلي ووجهه الآخر المتمثّل بداعش والدولة الإسلامية ومن يقف خلفها من بعض حكومات دول الخليج والولايات المتحدة الأمريكية والرجعية العربية. “

عن كريمة محمود

كريمة محمود
كاتبة عربية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*