الرئيسية » ترفية » المطربة سيلينا غوميز تعثر على فارس أحلامها في دبي ؟!
سيلينا غوميز
سيلينا غوميز

المطربة سيلينا غوميز تعثر على فارس أحلامها في دبي ؟!

عثرت المطربة سيلينا غوميز على صديق جديد في دبي وهو رجل أعمال شاب يدعى حارث بوخش. واحتفلت المغنية البالغة من العمر 22 عاما ليلة رأس السنة الجديدة في دبي مع أصدقاءها مثل كيندال جينر و جيجي حديد . وكانوا جزءا من مجموعة مكونة من 14 شخصا التي قامت بجولة في أنحاء أبوظبي واماكن اخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة. ووفقا للتقارير الواردة من دبي، التقيت غوميز رجل الأعمال الشاب بوخش خلال إحدى الحفلات.

بوخش هو صاحب مجموعة “بوخش براذرز”، التي هي وكالة شعبية للمواهب في دبي. وكان المسؤول عن التخطيط لرحلة غوميز وصديقاتها الى دبي ، مما أدى لاقامة علاقة غرامية بين المغنية ورجل الاعمال. وورد أنهما قضا الكثير من الوقت معا، وحمّلت غوميز على حسابها في إينستاجرام صورة مشتركة لها مع بوخش.

ويقال ان بوخش البالغ من العمر 29 عاما يحب حياة المتعة وشخص مع ميل خاص للرياضة المغامرة. ويعشق نادي ارسنال الانجليزي، وهو أيضا يحب كل شيء عن السيارات. وبحسب ما ورد من دبي بوخش يعامل غوميز بشكل جيد جدا ويجعلها تشعر بشعور خاص جدا. “سيلينا تتمتع بافضل وقت من حياتها في دبي” قال مصدر مجهول الهوية. “هي تقضي الوقت مع حارث بوخش، الذي كان يدللها ويعاملها مثلما لو كانت أميرة”.

عن كريمة محمود

كريمة محمود
كاتبة عربية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*