الرئيسية » ترفية » صورة للفنانة سوزان نجم الدين تثير ضجة عارمة !
الفنانة السورية سوزان نجم الدين
الفنانة السورية سوزان نجم الدين

صورة للفنانة سوزان نجم الدين تثير ضجة عارمة !

أثارت الفنانة السورية سوزان نجم الدين غضب جمهورها بصور نشرتها على حسابها عبر موقع “أنستجرام”.

الفنانة سوزان نجم الدين - الخمر والشيشة

الفنانة سوزان نجم الدين – الخمر والشيشة

سوزان اجتمعت ببنات عمها وجلست معهم في سهرة خاصة واستمتع بنات العائلة بجلستهن التي صاحبها الخمر والشيشة، ولكن محبو سوزان أبدوا استيائهم من هذه اللقطات ورفضوا شربها الخمر.

وفي ظل هذا الهجوم دافع البعض الآخر عن سوزان واعتبروا أن شربها للخمور حرية شخصية، بينما قال آخرون إن سوزان لم تظهر وهي تشرب بشكل مباشر وأن تلك الزجاجة ربما كانت لبنات عمها.

سوزان نجم الدين وطليقها واولادها

سوزان نجم الدين وطليقها واولادها

من الجدير بالذكر، أن الفنانة سوزان أبت في الماضي التنازل عن رأيها وأن تتخلى عن مبادئها المؤيدة للرئيس السوري بشار الأسد بينما معظم عائلة زوجها رجل الأعمال السوري سراج الأتاسي قررت أن تقف ضد النظام، وهم من كبار الأثرياء وكثر منهم يستثمر أمواله في الخارج كمثل عائلة زوج سوزان، الذين يعيشون في الولايات المتحدة الأمريكية.

الفنانة السورية سوزان نجم الدين

الفنانة السورية سوزان نجم الدين

وقد وقع الطلاق بينهما والصحيح حسب معلومات أن سراج الأتاسي طلّق النجمة التي أحبها بعد زواج دام نحو 15 عامًا، وأنجب منها وهي تعد من بين أجمل نجمات سوريا وأكثرهن تمكناً في التمثيل وهي الزوجة الألطف والأمثل لكن وحسب زوجها عليها أن لا يكون لها رأي أو مخ بل عليها أن تؤجر راسها أو تعيده إلى زمن الظلام.. زمن الهنود الحمر كي تستحق أن تبقى الزوجة والأم.

 

عن هشام ناجي

هشام ناجي
كاتب مقتطفات اخبارية من جميع اركان الشبكة العنكبوتية !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*