الرئيسية » قضايا ساخنة » القرضاوي يفتي بقتل المعارض القطري خالد الهيل !!!
القرضاوي يهدر دم خالد الهيل
القرضاوي يهدر دم خالد الهيل

القرضاوي يفتي بقتل المعارض القطري خالد الهيل !!!

ذكرت مصادر وثيقة أن الداعية الإسلامي يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، أهدر دم زعيم المعارضة القطرية خالد الهيل على اعتبار أنه من الخوارج الواجب إهدار دمهم، جاء ذلك رداً على السؤال الذي وجه إلى القرضاوي بشأن المعارض خالد الهيل.

وقد أعلن خالد الهيل، زعيم المعارضة القطرية، عن أسفه بسبب إهدار دمه بفتوى للدكتور يوسف القرضاوي. وأضاف الهيل، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “90دقيقة” الذى يقدمه الإعلامي محمد شردي على فضائية ” صدى البلد” مساء امس، أن “القرضاوي أهدر دمه بسبب مساندته للرئيس عبد الفتاح السيسي، واعتبره عميلا لدول خارجية، واصفاً تلك الفتوى بالقبيحة والتي صدرت عن شخص يدعى العلم ويعيش على أرض قطر، ويأكل من خيرها ثم يهدر دم أحد أبنائها، معتبراً الفتوى تنفيذا لأوامر الحكومة القطرية القذرة”– بحسب وصفه.

يذكر أن خالد الهيل هو مؤسس تمرد قطر، أول حركة قطرية معارضة تحت مسمى “الحركة الشبابية لإنقاذ قطر.” ووصف خالد الهيل حركته بالقول  “نحن حركة شعبية إصلاحية ونسعى لخلق نوع من الإصلاح، عن طريق الضغط الشعبي على النظام الحاكم في قطر، ولن يقف جهدنا على عقد المؤتمرات الصحفية”.

وبحسب بعض المصادر الإعلامية القطرية فإن خالد الهيل كان يعمل في إحدى الشركات وتم فصله، لـ”عدم أمانته”، لأنه ” نصاب هارب من العدالة”، و “ومزور ومحكوم قضائياً”. وأضافت هذه المصادر إنه وصلها بيان من الوليد الهيل، والد خالد الهيل، أعلن فيه “تبرؤه من ابنه”.

عن هشام ناجي

هشام ناجي
كاتب مقتطفات اخبارية من جميع اركان الشبكة العنكبوتية !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*