الرئيسية » المرأة » لمن تشتري الشيخة موزة مساكن راقية في لندن؟
الشيخة موزة
الشيخة موزة

لمن تشتري الشيخة موزة مساكن راقية في لندن؟

أصبحت مؤخرا منطقة ريجنت بارك في لندن المكان الاكثر طلبا من قبل الأثرياء الذين يرغبون في استثمار اموالهم الطائلة في قطاع العقارات الشهير بالعاصمة البريطانية. وهكذا، السيدة الأولى السابقة في قطر، الشيخة موزة بنت ناصر المسند، اشترت مؤخرا ثلاث عقارات – صف واحد على الجانب الجنوبي للبارك. قيمة صفقة الشيخة موزة مقدرة بأكثر من 100 مليون جنيه استرليني، وقيل انها تنوي على ما يبدو توفير مساكن لأبنائها في لندن، ومن بينهم الأمير الحالي لقطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني. ليس بعيدا من هناك، تجد والدة أمير قطر الأمير السعودي خالد بن طلال، ابن أخ ملك السعودية الذي ايضا يملك عقارا في هذه المنطقة الراقية.

الوكيل ستيفن ليندسي، الذي نفذ بعض أكبر الصفقات في الآونة الأخيرة، يقول ان وصول الاسماء الجديدة والثرية الى البارك ادى الى ارتفاع أسعار صاروخي. “عندما بدأت بيع في ريجنت بارك قبل 20 عاما كان يعتبر قليلا تابع “للمدرسة القديمة” ومن اسعار حوالي 800،000 جنيه استرليني و الآن سعر العقارات يصل الى ما بين 10 و 20 مليون جنيه استرليني”

#ويضيف ان خلال خمس سنوات فقط ارتفع سعر القدم المربع في المنطقة من  1،000 جنيه استرليني إلى 2،000 جنيه استرليني لما بين 3،000 جنيه استرليني و 5،000 جنيه استرليني. وقال ليندسي : “إذا كنت تعتقد عن الناس الذين يعيشون هناك – سلطان بروناي، والأسرة المالكة في السعودية، والقطريين – فقد تحول المكان الى موقع راقي للعيش – حتى أكثر رواجا بعد من بلجرافيا وكنسينغتون في لندن.”

عن كريمة محمود

كريمة محمود
كاتبة عربية

3 تعليقات

  1. أنا اتمنى كانسان عربي مسلم من صاحبة السمو الشيخة موزة المحترمة اطال الله في عمرها ان تستثمر في المغرب لأننا في حاجة لمساعداتها

  2. نرجو تزويدنا بمدبر أعمال الشيخة موزة يوجد لدينا عقارات بفزنسا وبريطانبا راقية جدا!!!!!تناسبها مع الشكر–بإلإضافة لوجود مصمم راقي ورفيع الذوق –ةمتأكد أن تصاميمه ستناسب الشيخة موزة شخصيا ———وممكن أن يجتمع بها بالوقت والمكان الذي يناسب سموها وهذا شرف كبير لنا إذ حصلنا عاى موافقتها الكريمة لعرض مشاريعنا ألإستثمارية الفريدة من نوعها معها –لدرجة لدينا خبير متحصص -بألأحجار الكريمة والؤلؤ والمرجان–والمجوهرات!!لاتتعجب ولكم الشكر والتقدير-ج/0555253459–0501162790–
    إيميل:horany61@hotmail.com–l—–المهندس:محمد عبد الرحمن الحوراني

  3. أرجو التواصل مع الشيخة موزة —للضرورة–horany61@hotmail.com—mob:0555253459

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*