الرئيسية » الرياضة » دعم مفاجئ ! نادي ايفرتون الإنجليزي: “الكل يحسد قطر على المونديال”
روبرت ايلستون، المدير التنفيذي لنادي ايفرتون الإنجليزي
روبرت ايلستون، المدير التنفيذي لنادي ايفرتون الإنجليزي

دعم مفاجئ ! نادي ايفرتون الإنجليزي: “الكل يحسد قطر على المونديال”

فجّر روبرت ايلستون، المدير التنفيذي لنادي ايفرتون الإنجليزي في كرة القدم، قنبلة من العيار الثقيل قائلا “اللاعبون والجمهور سيكونوا سعداء في بطولة مونديال 2022 في قطر لعدم تحمل عناء السفر وأعتقد أن هذه النقطة ستشكل أثرا إيجابيا في الملعب، بالإضافة لمنح الجماهير الفرصة أيضا للمكوث في مكان واحد وهي تسعى إلى تشجيع منتخباتها”.

وأضاف قائلا” إن استضافة أعظم حدث لكرة القدم هو امتياز كبير لقطر، وآمل أن تشعر البلد بهذا الامتياز لأننا نريده وكلهم يريدونه أيضا، لإنه الحدث الأكثر إثارة في العالم، إنه لأمر مدهش بأن تمتلك هذا الشيء”.

وأضاف المدير التنفيذي لنادي ايفرتون ” كل الصغار في بريطانيا يحسدون قطر على ذلك وأنا متأكد بأن قطر ستقدّر كم هي محظوظة لاستضافتها كأس العالم”.

وأعرب روبرت ايلستون عن إعجابه بخطط قطر لتنظيم مونديال 2022 مؤكدا أن تلك الخطط ستساعد في تحسين أداء اللاعبين بمنحهم وقتًا أكثر للراحة واستعادة قواهم بعد المباريات، وذلك بسبب عدم وجود حاجة للسفر مثل البطولات السابقة.

من جهته قال جاسم بن يوسف السليطي، وزير النقل والمواصلات بدولة قطر، ورئيس الدورة الـ 27 لمجلس وزراء النقل العرب، التي تستضيفها الإسكندرية، اليوم الأربعاء، إن دولة قطر خصصت50 مليار دولار لمشروعات النقل والمواصلات، في إطار خطتها للاستعداد لاستضافة مونديال 2020، لافتا إلى أنه سيتم افتتاح ميناء قطر الجديد في عام 2016.

عن هشام ناجي

هشام ناجي
كاتب مقتطفات اخبارية من جميع اركان الشبكة العنكبوتية !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*