الرئيسية » الرياضة » النسر الأزرق…جريح
نادي الفيصلي الاردني
نادي الفيصلي الاردني

النسر الأزرق…جريح

بقلم:عبدالله عياده الشرفات

 

هذا هو حال الفيصلي زعيم الأندية الأردنية وصاحب أكبر عدد من الألقاب في البطولات فهو كالنسر الجريح الذي يحاول أن يبقى عاليا ولكن جراحه تمنعة من ذلك..انتهت مرحلة الذهاب من الدوري الأردني والفيصلي لا يجد له مكانا بين أصحاب المراكز الأولى بل يكتفي بالمركز الثامن الذي لم نتمنى أو نتوقع أن نراه فيه يوما..

هذا الحال الذي وصل له الفيصلي جاء نتيجة عدة أسباب،، أولا: عدم الأستقرار الفني، فالفيصلي توالى على قيادة جهازه الفني من بداية الموسم لحد الأن ثلاث مدربين وهذا أمر سلبي فالمدرب ليس لديه الوقت الكافي لبناء فريق قادر على المنافسة..ثانيا:مشكلة اللاعبين فهناك أكثر من لاعب فسخ عقدة مع الفيصلي قبل نهاية مرحلة الذهاب مثل المهاجم هاني الطيار واللاعب رائد النواطير وأيضا عدم توفيق الأدارة في أختيار بعض المحترفين..ثالثا: المشاكل المالية التي عصفت بالفريق وأجبرته على الأعتذار عن المشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي البطولة التي تشكل أهمية كبيرة للأندية الأردنية..

الان بعد أن أنتهت مرحلة الذهاب وتحدث الكثير عن ما واجه الفيصلي من مشاكل،،يجب على الإدارة أستغلال فترة التوقف قبل أنطلاق مرحلة الاياب وإعادة الفريق إلى الطريق الصحيح،وهذا أمر ليس مستحيلا بل من السهل تحقيقه،بشرط أن يتعاون الجميع من مجلس الإدارة واللاعبين ولا ننسى الجماهير التي دائما خلف الفريق تسانده إن فاز أوخسر..وكما يقال دوما ليس من العيب أن تخطأ ولكن العيب أن تستمر في الخطأ..وختاما نرجوا أن يعود النسر لتحليق عاليا في سماء الكرة الأردنية والآسيوية والكل متأكد من ذلك فالفيصلي بطل والبطل يمرض ولا يموت.

عن عبدالله عياده الشرفات

عبدالله عياده الشرفات
‏ كاتب رياضي من الاردن . محب للرياضة وخصوصا لعبة كرة القدم وكرة المضرب والنادي المفضل في كرة القدم الفيصلي الأردني عربيا وريال مدريد الأسباني عالمياواللاعب المفضل في كرة المضرب نادال

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*