الرئيسية » منوعات » المولد النبوي – مولد العدل
المولد النبوي
المولد النبوي

المولد النبوي – مولد العدل

بقلم: الكاتب / سلمان العنيزان

في مثل هذا اليوم انتشر النور على جميع بقاع الارض ودب بقلوب الخلق الخشوع والرحمه وستشعروا اهل الكفر والطقاة والظلمه بالخوف والرهبه. انه يوم مولد سيد البشريه وخاتم الانبياء مولد المصطفى الحبيب نبينا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم الذي اختار ان يحمل الامانه التي أبت السماوات والارض ان يحملنها.
لقد اختار نبينا محمد حمل رسالة نشر دين الاسلام وهو يعلم بانه سيصطدم مع سادة القوم ومع اقرب الناس اليه وانه سيحارب ويكذب وسينفى من دياره وقد يقتل مع علمه بكل هذه المخاطر والمخاوف الا انه كان العبد المطيع لربه والمخلص بحمل رسالته
نعم كانت الرحلته في نشر الاسلام مليئه بالمخاطر والمصاعب والخوف تخلوا عنه اقرب المقربين اليه وهجوا حتى بالشعر وطعنوا فيه وبنبوته  لكن كان يعلم بان الله معه ولم يخذله.
استطاع ان يغرس راية الاسلام على ارض يابسه لا تتزعز وبفضل من الله وصبر نبينا وتحمله على جميع المحن والمصاعب وصدق نبوته وايمانه برسالته اصبح الخلق يتابعون دعوته ويستمعون الي قوله فوجدوا فيه الكثير من الحقيقه وبدئوا يلتفوان وحوله ويأيدونه ويناصرونه.
حتى استطاع ان يوحد جميع المسلمين تحت رايةً واحده وهي راية الاسلام اشهد ان لا ألا ألاالله وشهد ان محمدً وسول الله
لم يكن تحقيق هذا الانجاز العظيم لنبينا محمد عليه الصلاة والسلام بابشيء السهل ولكن كان يعلم بان دين الاسلام هو دين الحق الذي ينصف المظلوم ويساوي بين الغني والفقير ويخرج الناس من الظلمات الي النور.
وها نحن الان على خطا دين نبينا محمد الي قيام الساعه.
مولد نبينا محمد كان مولد للحريه والعدال

عن سلمان عنيزان

سلمان عنيزان
كاتب صحفي كويتي في عدة صحف ومجلات في الكويت وخارج الكويت لاينتمي الي اي تيار سياسي , ناشط سيا سي واعلامي صاحب زاوية (كسر القيود). لا للخوف لا للمجامله لا للتعصب نعم للوطنيه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*