الرئيسية » الرياضة » هل يجمع المال الإماراتي ابرز ملاكين في مباراة تاريخية؟
فلويد مايويذر
فلويد مايويذر

هل يجمع المال الإماراتي ابرز ملاكين في مباراة تاريخية؟

هل يقنع عرض خيالي من شركة اماراتية الملاكم فلويد مايويذر ويجعله يدخل الحلبة ومحاربة الفلبيني ماني باكياو؟ ذكر امس موقع “boxingscene” ان مجموعة استثمارية من دولة الإمارات العربية المتحدة تعرض على مايويذر 110 مليون دولار ليحقق احلام عشاق الملاكمة خلال الأشهر المقبلة. وقال م. اكبر محمد ممثل المجموعة الاماراتية ان “القيمة الاجمالية للعرض تصل الى 200 مليون دولار أمريكي. لدينا المال لذلك، وليس هناك شك في أن كل واحد منهما سوف يتلقى المزيد من المال وأكثر من أي ملاكم آخر في الماضي.”

“نريد أن نكون جزءا من مسيرة مايويذر الى السجل التاريخي 50 – 0″، قال محمد. “لا يهمنا أين المعركة ستجري”.

وتشير التقديرات إلى أنه إذا وافق مايويذر ، فإن المعركة ستجري في أبريل أو مايو عام 2015. وحسب سام واتسون، المقرب من مايويذر فان هذا العرض قد يجعله يستجيب بشكل إيجابي. وأضاف أن “فلويد يريد جدا أن يحارب باكياو “مضيفا ان “فلويد مجرد يتحدث عن المعركة مع باكياو ، حتى إذا تتحقق الصفقة سنرى أكبر معركة من أي وقت مضى. وأعتقد انهما سيتقاتلان العام المقبل.”

ويعتبر باكياو و مايويذر اثنين من ابرز الملاكين في التاريخ. ميزان مايويذر (37 عاما) هو 47 انتصارات (26 بالضربة القاضية) وصفر خسارة، في حين ميزان باكياو الذي يحتفل 36 في 17 كانون الأول، يصل الى 57 انتصارات (38 بالضربة القاضية) وخمس خسارة وتعادلين. في السنوات الأخيرة باكياو اعرب عن رغبته بمحاربة المصنف رقم 1 في عالم الملاكمة، وفلويد يبدو كأنه يتجنب المعركة.

والسؤال المطروح هل سيقنع المال الاماراتي مايويذر الدخول الى الحلبة؟ واذا تحقق ذلك فهل سيكون الحدث الرياضي الاغلى في التاريخ !

عن كمال العربي

كمال العربي
كاتب عربي يغطي التطورات المحلية والعالمية والرياضية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*