الرئيسية » ترفية » من هي اللبنانية التي تفوقت على كيم كاردشيان ؟!
اللبنانية ماريا أجمل امرأة ارمينية في العالم
اللبنانية ماريا أجمل امرأة ارمينية في العالم

من هي اللبنانية التي تفوقت على كيم كاردشيان ؟!

فازت المغنية اللبنانية ماريا بلقب أجمل امرأة أرمنية في العالم لتتفوق على نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان التي حلّت في المرتبة الثانية.

وتم التصويت عبر موقع يريفان الأرمني الذي ضمّ كل من كيم كارداشيان وغيرها من الفنانات الأرمنيات.

ومن خلال حسابها على انستجرام، وجهت ماريا رسالة شكر جاء فيها: “أريد أن أشكر كل الشعب الأرمني في العالم للتصويت لي وجعلي اكتسح المركز الاول في خانة أجمل امرأة ارمينية في العالم.. أنا سعيدة جداً وأنه لشرف كبير لي أن أكون محل ثقتكم خاصة بعد غنائي للغة الأرمنية بفترة قصيرة فقط”.

كيم كارداشيان حلّت ثانية بعد اللبنانية ماريا

كيم كارداشيان حلّت ثانية بعد اللبنانية ماريا

وتابعت: “عندما فزت سابقًا بلقب ملكة جمال البكيني لعام 2002 فرحت كثيرًا.. لكنها لا تضاهي فرحتي عندما وجدت اسمي مدرجا كأجمل امرأة أرمينية في العالم لعام 2015”.

وقد برزت المغنية “ماريا” على الساحة الفنية، من خلال أول أغانيها “العب العب”، حيث لاقت انتقادات واسعة، بسبب الطريقة الجريئة والمثيرة التي تم من خلالها تصوير العمل، وكعادة ماريا لا تتوقف عن إثارة الجدل، حيث قامت مؤخراً بطرح أغنية على طريقة الفيديو كليب بعنوان “يا روح الروح”، حيث حملت الأغنية انتقادات واسعة، بسبب ارتداءها ملابس مثيرة.

ماريا تثير الجدل لارتدائها ملابس مثيرة

ماريا تثير الجدل لارتدائها ملابس مثيرة

المغنية اللبنانية اشارت إلى أنها لا تستطيع إرضاء الجميع، لأن الأذواق مختلفة، لكنها ألمحت إلى تقبل جمهورها الأغنية من حيث الشكل والمضمون، حيث استقبلت الكثير من التعليقات الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فور طرح الأغنية.

ودافعت ماريا عن أغنيتها الأخيرة يا روح الروح التي قدمتها باللغة الأرمينية، قائلة: إن الأغنية نجحت في جذب قطاع عريض من الجمهور في العالم العربي وأوروبا، وأوضحت أنها تتجاهل الانتقادات التي طالتها مؤخراً، بسبب ملابسها العارية –حسب وصفها- في الأغنية.

يذكر أن ماريا هي مغنية لبنانية  من طائفة الأرمن الكاثوليك. فازت بلقب ملكة جمال البكيني بقارة آسيا في عام 2002 وبدأت مشوارها الفني مع جاد شويري بكليب (العب) عام 2004 ثم كليب (بحب الماس) بعام 2008.

عن هشام ناجي

هشام ناجي
كاتب مقتطفات اخبارية من جميع اركان الشبكة العنكبوتية !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*