الرئيسية » الرياضة » من هو “الوسيم” القطري الذي أثار إعجاب حسناوات أستراليا ؟؟؟!
حسناوات أستراليا: "قاسم برهان.. كم أنت مثير" !
حسناوات أستراليا: "قاسم برهان.. كم أنت مثير" !

من هو “الوسيم” القطري الذي أثار إعجاب حسناوات أستراليا ؟؟؟!

بعد تلقيه الهزيمة الثالثة أول أمس أمام منتخب البحرين بالنتيجة 2-1، ودّع المنتخب القطري بطولة كأس آسيا 2015، المقامة في أستراليا، عائدا إلى الدوحة خالي الوفاض من النقاط أو الانتصارات.

وكان حارس مرمى العنابي القطري اللاعب قاسم برهان سبباً مباشراً في خسارة منتخب بلاده أمام البحرين، حيث نجح سيد أحمد في إحراز هدف التقدم للبحرين في الدقيقة 82 عندما استغل تقدم برهان ولعب كرة قوية من خارج منطقة خدعت الحارس وسكنت الشباك.

حارس قطر قاسم برهان "فتى أحلام" جميلات استراليا !

حارس قطر قاسم برهان “فتى أحلام” جميلات استراليا !

لكن هذا الخطأ الفادح من قبل حارس منتخب قطر “الوسيم” قاسم برهان لم يقلل من إعجاب حسناوات أستراليا بالنجم.

وقد فاجأت ثلاث مشجعات حسناوات أستراليات قاسم برهان خلال مباراة منتخب بلاده أمام البحرين برفع لافتة في المدرجات مكتوباً عليهاً “قاسم برهان.. كم أنت مثير”.

وكانت الفتيات الثلاث يشاهدن مباراة قطر والبحرين في ختام الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة في نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها بلادهن لنهاية الشهر، ورغم خسارة العنابي إلا أنهن أبدين اعجابهن ببرهان.

العنابي يعود من أستراليا خالي الوفاض

العنابي يعود من أستراليا خالي الوفاض

يذكر أن قائمة المنتخب القطري المشاركة في بطولة كأس آسيا 2015 المقامة في أستراليا ضمت 23 لاعبا هم: خلفان إبراهيم وسعد الشيب وحسن الهيدوس وعلي أسد والمهدي علي وعبدالكريم حسن وإبراهيم ماجد ومحمد موسى وكريم بوضيف وخالد مفتاح وإسماعيل محمد ومحمد عبدالله تريسور ومحمد مونتاري وماجد محمد وعبدالرحمن أبكر وخالد عبدالرؤوف وأحمد سفيان وعبدالعزيز حاتم وبوعلام خوخي وقاسم برهان وبلال محمد ومشعل عبدالله وأحمد عبدالمقصود.

 

 

عن هشام ناجي

هشام ناجي
كاتب مقتطفات اخبارية من جميع اركان الشبكة العنكبوتية !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*