الرئيسية » قضايا ساخنة » ماذا يفعل اللواء الأحمر اليمني الهارب عند الشيخة موزة ؟؟؟!!!
الشيخة موزة تؤسس مركزا لمكافحة الإرهاب ؟!
الشيخة موزة تؤسس مركزا لمكافحة الإرهاب ؟!

ماذا يفعل اللواء الأحمر اليمني الهارب عند الشيخة موزة ؟؟؟!!!

تضاربت الأنباء عن مكان وجود اللواء علي محسن الاحمر، قائد قوات الفرقة الأولى مدرع ومستشار الرئيس اليمني للشؤون العسكرية، بعد اقتحام الحوثيين لفرقته الأولى مدرع ومنزله بالعاصمة اليمنية صنعاء.

ونشرت مصادر إعلامية يمنية مؤخرا أن اللواء الأحمر الهارب متواجد في العاصمة القطرية حيث منحته والدة الأمير الحالي تميم بن حمد آل ثاني، وحرم الأمير “الوالد”، الشيخة موزة قصراً أميرياً فارهاً في الدوحة.

وقال المصادر أن الشيخة موزة أيضاً قررت منح اللواء الأحمر مليون ريال قطري كإعتماد شهري ضمن مشروع مشترك بين الطرفين.

اللواء الأحمر اليمني الهارب عند الشيخة موزة في قطر ؟!

اللواء الأحمر اليمني الهارب عند الشيخة موزة في قطر ؟!

وأضاف المصدر أن الشيخة موزة ستطلق مشروعاً تحت مسمى “مركز الجزيرة والخليج للأمن والدفاع الاستراتيجي ومكافحة الإرهاب” وأن اللواء الأحمر سيكلف برئاسة المركز فيما ستكون الشيخة موزة مالكة للمركز في إطار شركة قطرية قابضة.

وقال المصدر أيضا أن الشيخة موزة قد عيّنت العميد المصري المتقاعد والمحلل العسكري في قناة الجزيرة، صفوت الزيات، مديرا عاما للمركز ذاته. ويضم المركز خبراء عسكريين من الجيش العراقي السابق والجيش الحر السوري “المعارض” ومحللين عسكريين من الولايات المتحدة وبريطانيا وتركيا, حسب المصادر.

يذكر أن الصحفي اليمني وعضو مؤتمر الحوار الوطني المقيم في الولايات المتحدة، منير الماوري، وهو أحد أقرب المستشارين الإعلاميين للواء الأحمر خلال السنوات الأخيرة قد أكد في وقت سابق عن وصول اللواء الأحمر إلى العاصمة القطرية الدوحة وأنه تم مشاهدته في مطار الدوحة بعد سقوط الفرقة الأولى مدرع في 21 سبتمبر الماضي.

عن هشام ناجي

هشام ناجي
كاتب مقتطفات اخبارية من جميع اركان الشبكة العنكبوتية !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*