الرئيسية » الرياضة » راهبة إسبانية تسخر من طرد رونالدو أمام قرطبة !
الراهبة كارام تسخر من طرد رونالدو !
الراهبة كارام تسخر من طرد رونالدو !

راهبة إسبانية تسخر من طرد رونالدو أمام قرطبة !

يبدو ان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد وافضل لاعب في العالم، يمر بحالة لا يحسد عليها من حيث الاداء المقدم مع فريقه مؤخرا خاصة في مباراة النادي الملكي الأخيرة ضد فريق قرطبة المتواضع حيث تلقى خلالها النجم البطاقة الحمراء.

ونال رونالدو، الحائز مؤخرا على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في 2014، البطاقة الحمراء بعد الاعتداء على لاعب قرطبة إديمار فراجا بالضرب، ليطرد من الملعب وهو يبعد الغبار عن شعار ابطال العالم من على قميص الريال اما بالنسبة للأداء فأرض الملعب تشهد على سكونه.

لحظة طرد رونالدو في مباراة ريال مدريد وقرطبة

لحظة طرد رونالدو في مباراة ريال مدريد وقرطبة

هذا التراجع في أداء رونالدو أدى إلى توجيه انتقادات لنجم ريال مدريد من مصدر غير متوقع حيث علقت الراهبة الإسبانية الشهيرة، لوسيا كارام، بسخرية على الطرد المباشر الذى حصل عليه رونالدو في مباراة فريقه أمام قرطبة ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الاسباني، والتي انتهت لصالح الفريق الملكي 2/1.

وقالت الراهبة كارام في تصريحاتها لصحيفة “سبورت” الاسبانية وهى تسخر من رونالدو” الكرة الذهبية أم الركل !!” ، في إشارة من الراهبة إلى الركلة التي ضرب بها مدافع قرطبة وحصل على الطرد بسببها.

الراهبة كارام تسخر من رونالدو

الراهبة كارام تسخر من رونالدو

هذا ويمر رونالدو بهذه الحالة من بعد ان انفصل عن صديقته الروسية ايرينا شايك التي قد طغت على اداء رونالدو في المستطيل الاخضر بالتفكير الشديد كما يبدو… ومع ان رونالدو ذكر ان سبب الانفصال هو للتركيز مع الريال ووجود القليل من المشاكل بينهما الى ان الانفصال افقده التركيز كما يبدو.

عن هشام ناجي

هشام ناجي
كاتب مقتطفات اخبارية من جميع اركان الشبكة العنكبوتية !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*