الرئيسية » السياسة » مذيع الجزيرة أحمد منصور: لهذا السبب فشل الإخوان !!!
أحمد منصور يحمّل قيادات الإخوان مسؤولية الفشل
أحمد منصور يحمّل قيادات الإخوان مسؤولية الفشل

مذيع الجزيرة أحمد منصور: لهذا السبب فشل الإخوان !!!

قال مذيع قناة “الجزيرة” القطرية أحمد منصور، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن سبب الفشل والإخفاقات المتلاحقة التي تعصف بجماعة “الإخوان المسلمين” هو تشبث قيادات الجماعة بمقاعدها ومناصبها.

وأضاف الإعلامي أحمد منصور أن “قيادات الإخوان التي تسببت بأدائها في إخفاق إنجاز مشروع الأمة وإفشال طموحات وآمال الشعب المصري وجماهير الثورة فإنها لا تزال تتشبث بمقاعدها مع تكرار أخطائها وتحيل فشلها إلى سنن الابتلاءات والمحن وليس لأدائها الفاشل وعدم درايتها بأصول الحكم ومتطلبات الثورات وعجزها عن إدراك الواقع ومتطلبات المرحلة غير عابئة بإدراك الجميع أن من يصنع الإخفاقات والهزائم لا يجيد صناعة الانتصارات وتحقيق الإنجازات”.

وقال : “إنه بعد الهزائم الانتخابية والإخفاقات في الأداء والممارسة للأحزاب والقوى السياسية يستقيل قادتها أو يحاسبون ويقالون ويتوارون وراء ستائر التاريخ وحجاب إخفاقهم ، ليفسحوا الطريق لقادة جدد يجددوا الدماء ويحققوا الطموحات، مضيفًا أن هذا ما فعله اليوم في بريطانيا قادة أحزاب العمال والديمقراطيين الأحرار بعد فشل حزبيهما في الانتخابات العامة رغم أنهما قيادات شابة”.

وذكر منصور أن قيادات الإخوان تناسوا أن “كوادر الإخوان قد نضجت وأن الشعوب قد وعت ولم يعد ينطلي عليها تعليق فشل قيادات الإخوان خلال الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي على شماعات سنن المحن والابتلاءات وإلغاء عنصر العجز والأخطاء والإخفاقات”.

وأردف منصور أن “هذه التلاعبات بالسنن الإلهية والهروب من مسؤولية الأخطاء البشرية والمراجعة والمحاسبة والإقالة والإبعاد لكل من عجز عن أداء الأمانة أو لم يكن أهلًا لها لعبة لم تعد تنطلي على أحد. “، محملا القواعد مسؤولية الانقياد الأعمى وعجزها عن محاسبة قياداتها على أخطائها وعزلها والانقياد الأعمى لها دونما إعمال للعقل أو جهر بالحق.

وسبق أن اعترف الإعلامي المحسوب على جماعة الإخوان المسلمين، باختراق جهاز “C.I.A” للتنظيم الدولي لجماعة الإخوان، كاشفا عن مخطط عدد من شباب الجماعة لإعداد حملة كبيرة لنشر فضائح قيادات الإخوان بالأسماء والمعلومات على الملأ.

يذكر أن أحمد منصور هو مذيع، وصحفي، ومنتج مصري يعمل في قناة “الجزيرة” الفضائية، يقدم برنامجي بلا حدود، وشاهد على العصر الشهيرين في العالم العربي.

عن هشام ناجي

هشام ناجي
كاتب مقتطفات اخبارية من جميع اركان الشبكة العنكبوتية !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*