الرئيسية » السياسة » البحرين : لماذا نائب اخواني سابق يتقدم بشكاوى للنيابة ؟
محمد خالد ابراهيم وابنه
محمد خالد ابراهيم وابنه

البحرين : لماذا نائب اخواني سابق يتقدم بشكاوى للنيابة ؟

كتب: المحرر السياسي

في خطوة لم تكن بالمستغربة ولم تكن مستبعدة اقدم النائب الاخواني السابق محمد خالد ابراهيم على رفع عدة شكاوى رسمية الى النيابة العامة على عدة حسابات معروفة و مجهولة وقد كان محور الشكاوي يرتكز على ان الحسابات تعرضت له و لابنائه بسوء وبنشر اخبار كاذبة قصد منها تشويه سمعته كما اعلن هو بنفسه من خلال حسابه!!

طبعا من حيث المبدأ لا خلاف على ما قام به محمد خالد لانه لا احد يرضى بأن يُهان او يُساء لابنائه و يتم تشويه سمعتهم ولكن دعونا نتوقف قليلاً امام امر بالغ الاهمية و قد يغيب عن البعض لتعاطفهم مع ما جرى وهو كالتالي :

اولاً: جميع الحسابات التي تمت الشكوى ضدها هي حسابات سنية دون التطرق الى اي حساب شيعي بالرغم من التهجم الواضح عليه من قبل الشيعة وبالاخص أتباع ما يسمى ب14 فبراير وقد تم نعته بأسوء الاوصاف حتى وصفه البعض بالباكستاني و المجنس وابوجهل و التشكيك في اصوله و اهله و على الرغم من ذلك لم يرفع محمد خالد اي شكوى عليهم !!!

ثانياً : لماذا انزعج محمد خالد حول ما اثير عن موضوع تجنيس قطر لابنه “عمار”؟! ولماذا لم يكتفي بالنفي ان كان ذلك غير صحيح؟! ولماذا لا ينكر ان ابنه يعمل مع طاقم الجزيرة المعادي للبحرين وكذلك هو احد مدربي و محاضري تقنية المعلومات ووسائل التواصل الاجتماعي المعروفين في قطر والمدعومين من الحكومة القطرية ؟!!

ثالثاً : ان كان كل مايطرح محض افتراءات لماذا لا يفندها محمد خالد او حتى ابنه الذي يتفاخر بما تقوم به الحكومة القطرية و المغرم بأميرها السابق و حرمه والذي لايذكر البحرين وقيادتها ويمتدحهما كما يمتدح ويفاخر بنظام الحكم القطري وهو الذي يتباهى بوجود نصف مليون متابع لحسابه في تويتر؟!

رابعاً : هل يستطيع محمد خالد او ابنه تنوير الشارع البحريني بحقيقة علاقته بالحكومة القطرية و ماهي اصلاً طبيعة عمله في قطر ؟ ولماذا يسكت عمار على وصف الصحافه القطرية والمواقع الاخبارية له بأنه “شاب من قطر” وليس من البحرين.

خامساً : محمد خالد دائما ما كان يبرز ابنائه وبالاخص انس صاحب موقع منتديات بوابة البحرين فلماذا لم يتطرق ابداً لابنه عمار؟ هل ذلك لتجنب تسليط الاضواء عليه وبالتالي يصبح معروفاً لدى الشارع البحريني و يتم بعدها سؤاله عن علاقة ابنه بقطر ؟! وبالمناسبة بعد الكتابه عنه وعن إبنه بدء قبل أيام معدودة بعمل بإعادة تغريدات لإبنه ذرا للرماد في العيون وهو الذي تجنب ذلك طيلة السنوات الماضية أما إبنه عمار فلا يذكر والده مطلقا ولا يعيد نشر تغريداته نهائيا وهو المعروف بعدم مغادرته ليل نهار حتى وصفه البعض بأنه يغرد وهو نائم.

سادساً : لماذا لم يحرك محمد خالد دعوى قضائية تجاه المحامية فاطمة الحواج التي رفعت ضده دعوى كيدية في المحاكم بتهمة التطاول على الملك و لماذا لم يطلب رد اعتبار ؟

سابعاً : محمد خالد عندما كان نائب تلقى لكمة في الوجه من احد نواب الوفاق وهو جاسم الموالي فلماذا لم يتقدم الى اليوم بشكوى ضده بالرغم من كون الاخير اعتدى عليه جسدياً وأهانه أمام زملاءه النواب؟!

ثامناً : هل ضاق الحال بمحمد خالد و ابنه عمار بعد انكشاف المخطط القطري في الخليج و انشكاف ارتباطات ابنه الغامضة مع قطر فيما يخص دوره في شبكة التواصل الاجتماعي والاعلام الحديث وما اذا كان ذلك مرتبطا باعمال معادية لبعض دول الخليج كالامارات والسعودية والبحرين فقام برفع عدة شكاوي حتى لا يثار الموضوع اكثر و ينكشف المستور ؟

تاسعاً : لماذا هاجم محمد خالد تصريح وزارة الداخلية البحرينية بخصوص قيام قطر بتجنيس عوائل عربية وهو ما حذرت منه الوزارة داعية المواطنين لتصليح اوضاعهم هل لذلك صلة بتحصل انه عمار على الجنسية القطرية بالسر أو سعيه للحصول عليها؟

عاشراً : لماذا يستهدف محمد خالد الطاقات و الحسابات السنية فقط وفي هذا التوقيت بالذات؟

محمد خالد من جماعة الاخوان وهو على صلة وثيقة بالحركة السرورية التي يتزعمها عادل حسن الحمد وقد شن حملة شعواء ضد وزارة العدل التي اوقفت الاخير قبل اسبوع عن الخطابه في مساجد البحرين ومعروف عن الاخونجي محمد خالد تحريضه المستمر ضد الدولة وتذمره الدائم ضد قراراتها ومشاريعها وتأليبه للرأي العام ضد الحكومة والنظام وشكواه وانتقاداته التي لاتنقطع ضد المسؤولين في الدولة وهو المعروف لدى شعب البحرين بأنه لم يقدم له أي شيء عندما كان نائبا في البرلمان غير الصراخ الى أن إنتهى به الأمر بتلقيه لكمة على وجهه من قبل نائب شيعي طرحته أرضا لتنتهي مسيرته النيابية بالضربة القاضية.

عن كاتب بحريني

كاتب بحريني
كاتب من البحرين إبن العروبة والاسلام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*