الرئيسية » لايف ستايل » ماذا اشترى أمير قطر لزوجته في تركيا ؟! مفاجأة ب 100 مليون يورو
قصر أربيلجين يعد أغلى قصر في مدينة إسطنبول
قصر أربيلجين يعد أغلى قصر في مدينة إسطنبول

ماذا اشترى أمير قطر لزوجته في تركيا ؟! مفاجأة ب 100 مليون يورو

فاجأ أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثان، زوجته الثانية، العنود بنت مانع الهاجري، بهدية تصل قيمتها إلى 100 مليون يورو.

وتتمثل هدية أمير قطر لزوجته بقصر على ضفاف مضيق البسفور في تركيا ليكون أغلى مقر إقامة فى تركيا والرابع على مستوى العالم.

العنود بنت مانع الهاجري: الزوجة الثانية للشيخ تميم

العنود بنت مانع الهاجري: الزوجة الثانية للشيخ تميم

وكشفت صحيفة “وطن” التركية أن الأمير تميم اشترى “قصر أربيلجين” عندما كان في زيارة إلى تركيا منذ أسبوعين ووقع العقد باسم والد الشيخة العنود رجل الأعمال القطري مانع بن عبدالهادي الهاجري.

وأضافت الصحيفة ان زيارة امير قطر الاخيرة لتركيا شملت الانتهاء من عملية شراء القصر الذى أهداه أمير قطر إلى زوجته الثانية.

يشار الى ان صحيفة “صاريير” التركية ذكرت أن قصر أربيلجين يعد أغلى قصر في مدينة إسطنبول وأغلى عقار في تركيا، تم بيعه إلى رجل الأعمال القطري مانع بن عبد الهادي الهاجري بقيمة 100 مليون يورو.

ويقع قصر أربيلجين في منطقة “يني كوي”على شارع كوي باش في حي “صاريير” أحد أرقى أحياء إسطنبول المطلّة على البوسفور ولهذا غيرت بلدية ” اسطنبول اسم أحد شوارع المدينة المهمة في حي صاريير ليُصبح اسمه “شارع قطر” مما أثار جدلا كبيرا في أوساط مختلفة.

أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني

أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني

يذكر أن الأمير تميم تزوج من زوجتين ففي 8 يناير 2005 تزوج من الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني، وأنجب منها: الشيخة المياسة وهي من مواليد 2006، والشيخ حمد وهو من مواليد 2008، والشيخة عائشة وهي من مواليد 2010. وفي عام 2009 تزوج من بنت سفير قطر بالأردن الشيخة العنود مانع الهاجري، والتي أنجب منها الشيخة نائلة وهي من مواليد 2010.

عن هشام ناجي

هشام ناجي
كاتب مقتطفات اخبارية من جميع اركان الشبكة العنكبوتية !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*