الرئيسية » منوعات » أمير قطر السابق: طلاب الإخوان يتعرضون للتنكيل والقتل في جامعات مصر !!!
أمير قطر الوالد "يحيي صمود طلاب مصر في وجه القمع"
أمير قطر الوالد "يحيي صمود طلاب مصر في وجه القمع"

أمير قطر السابق: طلاب الإخوان يتعرضون للتنكيل والقتل في جامعات مصر !!!

 خلال كلمة له في حفل تخرج لطلاب المدينة التعليمية لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع التي ترعاها الشيخة موزة، قال الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، أمير قطر السابق ووالد أمير قطر الحالي، أنه “بما أن الشيء بالشيء يذكر، يجب أن لا ننسى أن هناك طلابا يتعرضون للتنكيل والقتل في جامعات مصر.”

 وأثنى والد الأمير الشيخ تميم على طلاب جماعة الإخوان وتظاهراتهم داخل الجامعات المصرية، الأمر الذي تداولته المواقع الإلكترونية التابعة لجماعة الإخوان من خلال مقطع فيديو لـ«حمد بن خليفة».

 بالفيديو: أمير قطر الوالد يحيي صمود طلاب مصر في وجه القمع:

 https://goo.gl/KsU0eP

وقال أمير قطر السابق أيضا في كلمته: “ولا يجب أن ننسى أيضا الطلاب الفلسطينيين المحرومين من الخروج من غزة إلى جامعاتهم في مصر والدول العربية بسبب الحصار.”

من جانبه وصف الشيخ ياسر سعد، القيادى الجهادى السابق، عضو تنظيم الفنية العسكرية، كلمة أمير قطر السابق حمد بن خليفة عن تعرض طلاب مصر للقتل والتنكيل، بأنها تحريض ضد مصر.

ودعا سعد الأجهزة الأمنية فى مصر، إلى إيجاد وسائل ضغط على قطر، لإثنائها عن موقفها، مستنكرًا كلمة حمد بن خليفة بحق طلاب الإخوان.

أما الدكتور عمرو هاشم ربيع، نائب رئيس مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، فقال إن قطر توجهها معروف ضد مصر وخارطة الطريق، ويصعب كثيرًا من أى مساعى للمصالحة بين الدوحة والقاهرة.

وأضاف ربيع أن حديث حمد بن خليفة يؤكد أن هناك شخصًا واحدًا هو من يتحكم فى قطر ، كما يؤكد مدى عداء الدوحة ومواصلة تحريضها ضد مصر، ودعمها للإخوان.

عن هشام ناجي

هشام ناجي
كاتب مقتطفات اخبارية من جميع اركان الشبكة العنكبوتية !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*