الرئيسية » السياسة » أمير قطري يتطاول على الرئيس المصري السيسي !
الأمير القطري فيصل بن جاسم آل ثان يتطاول على السيسي والقضاء المصري
الأمير القطري فيصل بن جاسم آل ثان يتطاول على السيسي والقضاء المصري

أمير قطري يتطاول على الرئيس المصري السيسي !

غرّد الأمير فيصل بن جاسم آل ثان، أحد أفراد العائلة الحاكمة في قطر، مؤخرا بعدة تغريدات عبر حسابه في “تويتر” حرّض فيها وتطاول على الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

الأمير القطري، الذي يمتلك في حسابه على “تويتر” المُؤَسَّس في ديسمبر 2011 حوالى 235 ألف و219 متابع، طالب الإخوان بالنزول إلى الشارع لزعزعة الاستقرار حتى لو وصل الأمر إلى قتل الآلاف من الأهالي، ناشرا عددًا من الصور المزيفة لميدان التحرير، زاعمًا أن الميدان ممتلئ بالمتظاهرين، رغم أنهم لم يدخلوه إطلاقًا مساء أول أمس، مما لا يدع مجالًا للشك في سوء النوايا والإرادة في التحريض المستمر ضد مصر.

وتطاول الأمير فيصل بن جاسم في تغريدة أخرى “أسرار خطيرة جداً عندما تملك مستوى عال من الوعى تعرف معنى علاقة السيسي وعبد الناصر الخاصة مع حارة اليهود”.

وأهان القضاء المصري فى تغريدة ثالثة “اليوم أثبت القضاء أكذوبة القضاء الشامخ، والتى خُدع بها الكثير من الناس، اليوم أثبت القضاء صحة موقف مرسى بتحصين قراراته من تآمر قضاء فاسد”.

واستغل الأمير القطري حكم براءة الرئيس الأسبق حسنى مبارك، ونجليه ووزير داخليته، اللواء حبيب العادلي، و6 من كبار مساعديه، من التهم المنسوبة إليهم، أول أمس السبت، لإشعال الفتن والتحريض ضد مؤسسات الدولة على رأسها الرئاسة والجيش والقضاء، عن طريق إعادة نشر بعض التغريدات المنسوبة لجماعة الإخوان وأنصارهم والتي تستغل مشاعر أهالي الشهداء الرافضين للحكم، مطالبينهم بالنزول إلى الشوارع واقتحام الميادين ومهاجمة المؤسسات العسكرية والشرطية، ونشر الفوضى وترويع الآمنين.

عن هشام ناجي

هشام ناجي
كاتب مقتطفات اخبارية من جميع اركان الشبكة العنكبوتية !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*